تلتزم هيئة السوق المالية بتقديم خدمات عالية الجودة تضمن رضا المستفيدين، مع تحديد أطر زمنية واضحة لإنجاز المعاملات. يرجى ملاحظة أن الأطر الزمنية المحددة لا تشمل الفترات اللازمة لاستكمال النواقص في حال عدم تقديم المستفيد جميع المعلومات المطلوبة، كما لا تشمل المدة المستغرقة لمعالجة المعاملة من قبل جهات خارجية (منشآت أخرى). تضمن الهيئة سرية البيانات، وتحمي مصالح المستثمرين، وتسعى باستمرار إلى تطوير خدماتها والارتقاء بجودتها، استنادًا إلى ملاحظات واحتياجات المستفيدين.
الدعم والمساعدة
يهدف الموقع الإلكتروني لهيئة السوق المالية إلى توفير الدعم والمساعدة لأكبر شريحة ممكنة من الزوار، من خلال تقديم محتوى واضح، ووسائط متعددة، ومعلومات تفصيلية، وروابط مباشرة لبعض أشكال الدعم، وذلك عبر الصفحات التالية: الأسئلة الشائعة ، الأسئلة المتكررة للأنظمة واللوائح ، التواصل مع الهيئة.
الخصوصية وسرية المعلومات
تولي هيئة السوق المالية أعلى درجات الاهتمام بسرية معلومات المستفيدين من جميع خدماتها، وتحرص على التعامل معها بأقصى درجات الحماية والخصوصية.ولمزيد من المعلومات حول سياسات الخصوصية، يُرجى زيارة صفحة سياسة الاستخدام والخصوصية.
مستويات تقديم الخدمات الإلكترونية