رئيس مجلس الهيئة يعرب عن شكره و امتنانه للقيادة

أعرب معالي رئيس مجلس هيئة السوق المالية  جماز بن عبد الله السحيمي عن عظيم اعتزازه وزملائه أعضاء المجلس بالثقة الملكية الغالية في أشخاصهم , سائلين الله -العلي القدير- أن يكونوا عند حسن ظن قيادتهم الرشيدة على اختيارهم لإدارة هيئة السوق المالية. ورفع معاليه شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز, وسمو ولي عهده الأمين الأمير عبد الله بن عبد العزيز, وسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء الأمير سلطان بن عبد العزيز  -حفظهم الله-.

 

  وفي هذا السياق أوضح معالي رئيس مجلس الهيئة بأنه يتطلع من خلال اضطلاعه بهذه المهمة الحساسة إلى العمل بكل تفان و إخلاص مع بقية أعضاء المجلس على تحقيق وتلبية الثقة الملكية الكريمة , وتجسيد تلك الثقة الغالية من خلال تنظيم السوق المالية وتطوير أساليب الأجهزة والجهات العاملة في تداول الأوراق المالية , إضافةً إلى تطوير الإجراءات الكفيلة بالحد من المخاطر بمعاملات الأوراق المالية ومن ضمن هذه الإجراءات توعية المستثمرين  بما يعزز من الثقة في السوق ويبعث على استقرارها.

 

واستطرد معاليه  أن مجلس الهيئة سيبدأ بعقد اجتماعاته مباشرةً والتي ستركز على بحث ومناقشة كافة الإجراءات والآليات اللازمة لبدء تنفيذ وتطبيق نظام السوق المالية  وكذلك إصدار اللوائح التنفيذية بعد موافقة مجلس الهيئة.